إحصائيات الحصار الثاني

أيام الحصار: 100 يوم
عدد القتلى -نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء-: 103
عدد الجرحى -عجل الله بشفائهم-: 64 تقريبًا

إحصائيات الحصار الأول

أيام الحصار: 68 يومًا
عدد القتلى -نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء-: 71
عدد الجرحى -عجل الله بشفائهم-: 170 تقريبًا

الأحد 28 محرم 1435 الموافق 1-12-2013م

دماج 54 يومًا من الحصار
    (دماج/عبدالقادر العديني)
  • الحصار مطبق والحرب قائمة على قدم وساق والقناصون الماهرون المجرمون من الحوثيون يقنصون كل من يرونه نسأل الله أن يهلكهم وقد سقط على إثر ذلك جريحين جراحهما بليغة فكلاهما كانت إصابته في الرأس، وهما الآن في غيبوبة نسأل الله أن يلطف بهما وبجميع جرحانا إنه ولي ذلك والقادر عليه.

  • وقبل هذا توفيت الطفلة يسرى بنت محمد بن عبد الله الجحدري ذات السنتين بعد معاناة شديدة من مرضها الذي تشكوا منه في الطحال حيث انعدم الدواء وكذلك الغذاء فازدات معاناتها ومرضها حتى توفيت ولا حول ولا قوة إلا بالله المريض يعاني من مرضه حتى يموت والجريح يعاني من جراحه حتى يموت ومن أمثال حالة هذه الطفلة كثير والله المستعان.

  • ولما أتى الظهر منع الحوثيون الغذاء عن لجان المراقبة واحتجزوا مجموعة من لجان المراقبة التابعين للواء 125 العسكري، مما أدى إلى تذمر المراقبين وانسحبوا من جميع المواقع التي وضعوا فيها وخرجوا من المنطقة، وما إن خرجوا إلا وبدأت آلة الحرب التدميرية التي يستخدمها الحوثي بالضرب على المنازل والمساجد وغير ذلك نسأل الله أن يدمر عليهم أسلحتهم.

  • ومن خسة وحقارة الرافضة الحوثيين وإجرامهم إنهم مع الحصار المطبق الذي يفرضونه على المنطقة ومنع الناس من معايشهم في النهار ومنع دخول الغاز والمواد الغذائية يقومون باستهداف المحاطب التابعة لأهل البلاد بإحراقها لتزداد الحالة سوءًا ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 عودة