إحصائيات الحصار الثاني

أيام الحصار: 100 يوم
عدد القتلى -نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء-: 103
عدد الجرحى -عجل الله بشفائهم-: 64 تقريبًا

إحصائيات الحصار الأول

أيام الحصار: 68 يومًا
عدد القتلى -نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء-: 71
عدد الجرحى -عجل الله بشفائهم-: 170 تقريبًا

السبت 4 صفر 1435 الموافق 7-12-2013م

دماج 60 يومًا من الحصار
    (دماج/عبدالقادر العديني-أبومحمد الحجوري-أبوإسماعيل الوادعي)
  • وقد أصبح أهل السنة على هجوم شرس شديد شنه الرافضة الحوثيون على منطقة دماج من عدة اتجاهات وخاصة الجهة الشمالية من دماج عند قرية آل مناع حيث استقدموا قبل فجر اليوم أربعين طقماً مسلحاً من ميليشياتهم إلى دماج من الذين كانوا يقاتلون في جبهة كتاف وأمطروا دماج بحوالي ٢٠٠٠ قنبلة خلال ساعتين ، تلاها ضرب بمدافع الــ bmb وهجوم شرس بالدبابات ، في حين إنه لم يكن يفصل بين الطرفين سوى ٥٠ متر فقط.

  • وكان الهجوم شديدا مع زحف للدخول إلى المنطقة تحت القصف الشديد بالمدافع والهاونات وقذائف الآر بي جي والقنابل وتفجير الألغام والضرب بجميع أنواع الرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وقد بدأ الهجوم الساعة الثالثة إلا ربع قبل الفجر واستمر إلى أذان الفجر مع تقطع في آخر الهجوم.

  • وتصدى أبطال السنة لهذا الهجوم بكل بسالة وتضحية مع ما ضربه الحوثيون من المقذوفات ولكن الله أعان إخواننا على التصدي لهم ولم يتقدموا شيئا والحمد لله رب العالمين وقد كسر الله شوكتهم مع آذان الفجر ورجعوا يجرون أذيال الخزي والعار والخذيلة، وقد سقط من إخواننا خمسة نرجو الله أن يكتب لهم الشهادة وبلغ عدد الجرحى 22 جريحًا نسأل الله لهم الشفاء العاجل.

  • ثم لما انهمزموا ورجعوا مهزومين قاموا بالضرب بالهاونات والدبابة على مسجد دار الحديث قبل صلاة الفجر وبعد الصلاة والحمد لله لم يصب أحد بأذى غير جريح واحد نسأل الله له الشفاء العاجل.

    ثم بعد ذلك استمر القنص والقصف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وكذلك قذائف البي عشرة وغيرها.

  • وفي وقت صلاة العشاء وبعد الصلاة قصف الحوثيون المجرمون مسجد دار الحديث بدماج بالهاونات والمدافع والحمد لله الذي سلمنا من شرها ورد الله كيد الرافضة الحوثيين في نحرهم.

القتلى هذا اليوم:


 عودة