إحصائيات الحصار الثاني

أيام الحصار: 100 يوم
عدد القتلى -نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء-: 103
عدد الجرحى -عجل الله بشفائهم-: 64 تقريبًا

إحصائيات الحصار الأول

أيام الحصار: 68 يومًا
عدد القتلى -نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء-: 71
عدد الجرحى -عجل الله بشفائهم-: 170 تقريبًا

الأحد 5 صفر 1435 الموافق 8-12-2013م

دماج 61 يومًا من الحصار
    (دماج/عبدالقادر العديني-أبو محمد الحجوري)
  • شن الحوثيون معارك عنيفة على المنطقة بكل ما يملكون من سلاح ثقيل وخفيف لا يتورعون من شيء ولا مبرر لهم في هذه الحرب غير سفك دم اﻷبرياء وتعطشهم للدماء أهلكهم الله. وقد استمرت المعارك من الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل إلى قبيل الفجر هجوم بالسلاح الثقيل من دبابات ومدرعات ومدافع مع زحف ميداني على الجهة الشمالية من المنطقة وخاصة قرية آل مناع، لكن الله كسرهم وردهم خائبين مدحورين بتصدي أبطال السنة لهم على ما فيهم من الجوع والبرد وقلة الزاد والمؤن وعلى ما فيهم من الجراح والحمد رب العالمين. وسقط جراء ذلك خمسة جرحى.
  • اشتداد القنص والقصف طيلة اليوم، وقد قتل جراء ذلك أخ طاجيكي قنصا في رأسه رحمه الله وتقبله شهيدا، وكذلك توفي أخ بريطاني من أصل حضرمي وقد جرحه قناصة الحوثي الإجرامية ولا يوجد العناية الطبية المطلوبة بسبب الحصار ولا يمكن إسعافه فمكث عدة أيام على سرير المرض يعاني حتى توفي رحمه الله وتقبله شهيدا.

  • ولما أقبل الليل اشتد الضرب والقصف من قبل الحوثيين الرافضة قاتلهم الله على إخواننا في مواقعهم وغيرها كالطرقات وبعض المنازل واستمر القصف طيلة الليل بالمدفعية والهاونات والرشاشات مما أدى إلى مقتل الأخ عاطف الأبيني رحمه الله وتقبله شهيدا.

  • وهكذا الحوثي المجرم ومليشياته لا زالوا كل يوم يجرحون منا ويقتلون منا نسأل الله أن يهلكهم وأن يدمر عليهم وأن ينتقم لنا منهم عاجلا غير آجل والحمد لله رب العالمين.

القتلى هذا اليوم:

الجرحى هذا اليوم (3)


 عودة