مارأيكم بكلية الإيمان والدراسة فيها ؟

الزيارات:
2722 زائراً .
تاريخ إضافته:
22 ربيع الثاني 1433هـ
نص السؤال:
الفرقة الآنف ذكرها اعني حزب النهضة قامت بنشر دعايات لكلية الإيمان ووصفت بأنها لا مثيل وبعثت عدد من الطلاب إلها بالدراسة فيها ، فما رأيكم في هذه الكلية والدراسة فيها ؟
نص الإجابة:
هذا يؤكد ما قلناه قبل وما تفطنا لهذا وهو عرفوا أن الناس قد كرهوا لفظة إخوان مسلمين فيأتون بأسماء جديدة لماعة ، فكلية الإيمان هي تابعة للإخوان المسلمين ولا تأتي بنتيجة.

عبد المجيد الزنداني يا إخوان أعجبوا لعبد المجيد الزنداني يذهب بطلبة كلية الإيمان مع الجهلة من جماعة التبليغ ، ليش ؟، قال : يتعلمون الأدب وأساليب الدعوة ، دليل على أنهم مفلسون ، يذهبون بهم إلى المرعي وإلى جماعة التبليغ الذي يقوم صاحبهم ومحدثهم ، قالوا: البيان عندك اليوم يا محمد صوال الليلية البيان عندك . أنا عامي وما خرجت معكم إلا هذا اليوم ، قالوا لا البيان عندك يا محمد صوال - قد توفي رحمه الله تعالى - وهو يخبرنا وكاد أن يفرحنا من الضحك قال : فألزموني بالبيان ونحن في مسجد القاعدة قال : فبعد أن ألزموني بالبيان قمت ورأيت الناس ، و بعد أن رأيت الناس ،استعجمت، فلم استطعت أن أتكلم بكلمة ثم بعد ذلك قال : وجدت مصحفاً على الرف وأريد أن أقول لهم : تمسكوا بهذا المصحف ما استطعت فصرت أقول هكذا ، وبعدها قال : بكيت - وهو رجل في غاية الشجاعة لا تظنوا أمثاله قليل في الشجاعة - لكن بكى على نفسه ، ثم قام صاحبهم الذي معهم وقال : الشيخ بكى من خشية الله .

فيا إخواننا اعجبوا لعبد المجيد الزنداني ، دليل على أن الكلية مفلسة ، اللهم إلا أن يكون لهم غرض أخر وهذا أظنه أيضا ، وهو انه يتألف جماعة التبليغ من أجل ان يصوتوا لهم فقد كانوا يطلبون أن يصوتوا لهم والله المستعان .

-------------
من شريط : ( التبيان على أسئلة أهل كردستان ) .

تصنيف الفتاوى

تفريع التصنيف | ضم التصنيف