هل يجوز القسم على الدستور للدخول في البرلمان ؟

الزيارات:
3579 زائراً .
تاريخ إضافته:
25 ذو الحجة 1433هـ
نص السؤال:
هل يجوز القسم على الدستور للدخول في البرلمان ؟
نص الإجابة:
هذا يا إخواننا دستور مزاحم للقرآن ، نحن دستورنا كتاب ربنا وسنة نبينا محمد - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - كفرنا بالدساتير التي تخالف الكتاب والسنة .
الدستور الكويتي لو زنت المرأة راضية فليس عليها شيئ ولا يقام عليها الحد ، وفيه من البلاء وغيره من الدساتير ، يستوردون فرنسيين ويسترودون مصريين من المصريين الممسوخين ويضعون دساتير ، وأيضاً الشعب يصوت عليها ، وقد تكلمنا على الإنتخابات وعلى التصويتات أنها تعتبر طاغوتية في غير هذا الشريط .
فالقصد يا إخواننا أن دستورنا هو الكتاب والسنة ، نقول لكم كفرنا بدساتيركم وآمنا بكتاب ربنا وبسنة نبينا محمد - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - ، ومن أحوجك إلى أن تدخل إلى المجالس النيابية ، المجالس النيابية التي وضعتها لنا أمريكا ، أمريكا هي التي وضعت لنا هذه المجالس النيابية من أجل أن تذوب الإسلام فسقة بين خمار وسارق لص وشيخ جاهل لا يدري من أين تضرظ العنز وبعد ذلك يقننون ويشرعون للناس ، لا يا إخواننا : " وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ " ، الواجب أن نرجع إلى العلماء في القضايا ما نرجع إلى النسوة الضائعات المائعات ، وما نرجع إلى الخماريين ، وما نرجع إلى اللصوص ، لكن نرجع إلى العلماء ونسألهم عن هذه المجالس النيابية .

والله أخشى على العلماء أن يأتيهم واحد من الإخوان المسلمين ماشاء الله لحيته هكذا ، والله يا شيخ ما بيننا وبين تطبيق الشريعة الإسلامية إلا أن ننتهي من الإنتخابات نبغي تفتينا يا شيخ في الإنتخابات ، نسي الشيخ الأدلة : " أَفَمَنْ كَانَ مُؤْمِناً كَمَنْ كَانَ فَاسِقاً لا يَسْتَوُونَ " ، " وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنْثَى " وصدر القلم وأفتاهم بهذا ، والله يا شيخ عندنا جمعية إسمها جمعية الحكمة وهي تحفر الآبار وتكفل الأيتام وتبني المساجد وبعض الناس يقول إنها حرام من الذي يقول إن هذا حرام وصدر الشيخ مسكين بالفتوى ، الشيخ لو كان منصفاً لكتب إلينا لأننا نحن أهل البلد ونحن أعرف بهذا ، لكتب إلينا ارفعوا لنا حقيقة جمعية الحكمة ، وارفعوا لنا حقيقة جمعية الإحسان ، وارفعوا لنا حقيقة الإنتخابات عندكم ، وارفعوا لنا كذا وكذا .

أنا أقول هذا والكلام مسجل ، كان يجب على الشيخ أن يكتب ، ما يأتيه واحد يا إخوان قد برم العمامة والثوب إلى وسط الساق واللحية محناة ويأتي ويقول له : يا شيخ يا شيخ .
لا يجب على المشائخ أن يتقوا الله سبحانه وتعالى وأن يحذروا : " لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين " .
ماذا استفدنا من الإنتخابات في الجزائر ؟!! ، وماذا استفدنا من الإنتخابات في اليمن ؟!! وماذا استفدنا من الإنتخابات في مصر ؟!! ، وماذا استفدنا من الإنتخابات في السودان ؟!! وماذا استفدنا من الإنتخابات في بلاد أخرى لا تحضرني الآن ؟!! ، استفدنا أننا عرضنا الإسلام للهزيمة والتدهور وللمهزلة ، تأتي امرأة فاجرة فاجرة ، تقول : قال الله قال رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - ، تقول لهم : ماذا عند القاعة ، أنتم شغلتمونا بقال الله قال رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله وسلم - ، أو خمار يا سبحان الله !! صوت الخمار مثل صوت العالم الفاضل !!! ، صوت المرأة الضائعة المائعة مثل صوت العالم الفاضل !!! .

المهم مهزلة مهزلة نبرأ إلى الله ممن يخالف الكتاب والسنة ويدعو إلى هذه الإنتخابات وإلى هذه التصويتات ، ابتعدوا عنها يا أهل السنة جميعاً وليبلغ الشاهد الغائب .

في ذات مرة كتر الصالحون في مجلس الأمة في الكويت وبعد أن كثر الصالحون - وهذا قبل الأحداث من زمان - وبعد أن كثر الصالحون يصدر الأمر بإلغاء مجلس الأمة ، أمريكا ستأتي وتنظمنا من أجل صالحنا أم من أجل صالحها ، أفٍ للعقول السخيفة ما عندنا في كتاب ربنا ما ينظمنا ، ما عندنا في الفقه الإسلامي ما ينظمنا ، ما عندنا في السنة النبوية ما ينظمنا والله المستعان .

------------
من شريط : ( أسئلة البريطانيين )

تصنيف الفتاوى

تفريع التصنيف | ضم التصنيف