ماذا تعرف عن يوسف القرضاوي

الزيارات:
2949 زائراً .
تاريخ إضافته:
12 ذو القعدة 1435هـ
نص السؤال:
ماذا تعرف عن يوسف القرضاوي
نص الإجابة:
أنصح بقراءة كتاب الفوزان في الرد على القرضاوي ، وقد كنت أحسن به الظن حتى أخبرنا أخوة من الجزائر بأنه نزل إلى الجزائر وسئل عن الاختلاط - اختلاط الرجال بالنساء في المدارس والجامعات - فقال : هم يختلطون في أشرف العبادات في الصلاة وفي الحج إلى غير ذلكم ، ثم يقول : لي ابنتان إحداهما في بلد كذا وكذا في الخارج تدرس ، والأخرى في بلد عربية لا أذكر الآن اسمها .
فهو صحيح سقط من عيني بعد ما أخبرني الإخوة الجزائريون ، وهذا كان القرضاوي البقية الباقية من الإخوان المسلمين ، الآن نصلي على الإخوان المسلمين صلاة الجنازة ، لأنه كان البقية الباقية من الإخوان المسلمين . والله المستعان .

مداخلة : الذي يقول نحمل هذا الخطأ في منحى قولهم كفى بالمرأة إثماً أن تعد معائبة ؟

الشيخ : المعائب ، ما من أحد إلا وهو يصيب ويخطئ ، يأتي بنسيخة مثل هذه ثم يقول : الحلال والحرام ، لو أراد شخص أن يؤلف في الحلال والحرام يحتاج إلى مجلد أكبر من < رياض الصالحين > ، ما يستطيع إلا بإستيعاب كتب السنة ، أنا أغتررت به يا إخوان سامحوني اغتررت به لأنني سمعت له شريطاً وتأثرت وأحببت ذلك الكلام . والله المستعان .

مداخلة : ماذا أراد بابنتيه هل أراد أنهما حجة على الدين ؟

الشيخ : كأنه أراد أنه حجة على الدين ، وقد أثر على الأخوات الجزائريات ، أُخبرت أنه أثر عليهن وأن النساء خرجن بعد أيامٍ كاشفات الرؤوس ويقلن : قد قال القرضاوي ، قد قال القرضاوي . والله المستعان .

-----------------
من شريط : ( صفة الأذان وبدعه )

تصنيف الفتاوى

تفريع التصنيف | ضم التصنيف